نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم ورقم الجلوس


نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم ورقم الجلوس - نتائج الثانوية العامة 2014 الموقع الرسمى



الان على شبكة لعبة يقدم خدمة نتيجة الثانوية العامة مجانا الان يمكنك معرفة نتيجتك من بعد ظهورها ومن المقرر ظهور النتيجة فى تاريخ 16/7/2013 وذلك على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع وبعض المواقع الاخبارية . وستظهر النتيجة باذن الله على موقعنا في يوم 16/7/2013 انتظرونا 
الوصف : نتيجة الثانوية العامة 2013 - نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم - نتيجة الثانوية العامة 2013 برقم الجلوس - نتيجة الثانوية العامة 2013 مصراوى - نتيجة الثانوية العامة 2013 على موقع اليوم السابع - نتيجة الثانوية العامة 2013 الوطن

94 التعليقات :

خالد يقول...

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2013 مصر اكد مصدر في ادارة الامتحانات للثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2013 من قبل وزارة التربية والتعليم رسميا يوم 15 يوليو 2013 وسوف يتاح لجميع الطلاب مشاهدة و معرفة نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2013 بقسميها علمي وادبي وللمرحلتين الاولى الصف الثاني الثانوي والثانية الصف الثالث الثانوي من موقع وزارة التربية والتعليم من بالاسم او برقم الجلوس و بالرقم القومي لكل طالب.

خالد يقول...

وسوف يتم اعلان اسماء اوائل نتيجة الثانوية العامة 2013 وتحديد موعد يوم تكريمهم مع اوائل الدبلومات الفنية 2013 في احتفالية كبيرة تقيمه وزارة التربية والتعليم بحضور كبار المسئولين.
وفي اليوم التالي على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2013 عبر موقع نتائج وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية وزارة التربية والتعليم : نتيجة الثانوية العامة 2013 مصر

خالد يقول...

سوف تتوفر نتائج الامتحانات الخاصة بطلبة الشهادة الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي بالاسم في جميع مدارس الجمهورية الحكومية واللغات والخاصة بكل محافظات مصر والمدن من ( القاهرة وادارة حلوان ، الجيزة و السادس من اكتوبر ، القلويبية ، بنها ، شبرا ، كفر الشيخ ، الغربية ، طنطا ، البحيرة، دمنهور ، الاسكندرية ، مطروح ، الوادي الجديد ، الداخلة ، الخارجة، الفرافرة ، قنا ، دشنا ، الاقصر ، اسوان ، ارمنت ، الاسماعيلية ، بورسعيد ، السويس ، البحر الاحمر ، شمال سيناء ، العريش ، جنوب سيناء ، الغردقة ، الدقهلية ، المنصورة ، طوخ ، اجا ، الشرقية، الزقازيق ، المنوفية ، العاشر من رمضان ، السادات ، شبين الكوم ، بني سويف ، سوهاج ، اسيوط ، الفيوم ، دمياط ، المنيا ).

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية وزارة التربية والتعليم : نتيجة الثانوية العامة 2013 مصر

خالد يقول...

اما بالنسبة للراسبين والمتخلفين فسوف تنتهي امتحانات الدور الثاني في اغسطس ليتم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني من وزارة التربية والتعليم مباشرة بعد انتهائها باربعة ايام.
ومن المنتظر ان تتوفر نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2013 على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة على الصفحة

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية وزارة التربية والتعليم : نتيجة الثانوية العامة 2013 مصر

خالد يقول...

موعد نتيجة الثانوية العامة 2013 صرحت وزارة التربية والتعليم ان موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2013 سوف يكون منتصف شهر يوليو الحالي، وسوف يتم رفع قواعد البيانات الخاصة في نتائج الامتحانات قبل موعد نتيجة الثانوية العامة 2013 على موقع وزارة التربية والتعليم قبل ساعات من التوقيت المعلن عنه ويمكن للطلبة مشاهدتها ومعرفتها بالاسم من خلال الرقم القومي و برقم الجلوس ايضا وبعدها سوف تستقبل الادارات التعليمية الشكاوى والتظلمات على درجات المواد.

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2013 مصر

خالد يقول...

يذكر انه سوف تنتهي اعمال التصحيح وامراجعة النهائية لاوراق نتيجة الامتحانات لطلبة الثانوية العامة 2013 المرحلة الاولى والثانية اي الصف الثالث الثانوي يوم الاحد الموافق لتاريخ 14 يوليو ومن المتوقع ان يعتمدها القائم باعمال الوزير في نفس اليوم.
ورغم التشديدات الامنية والاجراءات الصارمة التي تتخدها الاداراة العامة للامتحانات و الكنترولات التابعة الى وزارة التربية والتعليم في منع تسريب نتيجة الثانوية العامة 2013 قبل مواعيد صدورها رسمياً الا انه هناك احتمالات لظهور نتائج الامتحانات فبل اعتماد وزارة التربية والتعليم لها واعلان اسماء اوائل المرحلة الثانية بقسمي العلمي والادبي.

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2013 مصر

خالد يقول...

وقد نفت وزارة التربية التعليم على لسان الوزير سابقاً، الاخبار التي ترددت عن التجهيز لاعادة الامتحانات بسبب حالات الغش الجماعي التي اشتكى منها كثيرون هذا العام خاصة انه لم تصادق المصححين اي اوراق فيها تطابق اجابات وايضا تم تحديد موعد اداء اختبارات الدور الثاني للراسبين في نتيجة الثانوية العامة لعام 2013 او المتخلفين عن الدور الاول بتاريخ نهاية يوليو وتنتهي ببداية اغسطس.
من ناحية اخرى فتحت مكاتب التنسيق ابوابها امام طلبة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليات الفنون الجميلة و التربية الفنية والرياضية والموسيقى والفنون لسحب استمارات امتحانات القادرات للتقدم في هذه الكليات بعد صدور نتائج الثانوية العامة 2013 وتستمر لمدة اسبوع بعد ذلك.

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2013 مصر

خالد يقول...

هذا وسنقوم بتوفير اسهل الطرق والروابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم وبرقم الجلوس ويمكنكم الوصول اليها عبر صفحات القسم.
حاليا يمكن متابعة اخر اخبار نتائج الثانوية العامة 2013 من خلال هذا الرابط >


خالد يقول...

تحديد 300 طالبا لاختيار 30 طالبا اوائل بالشعبتين الادبية والعلمية ..والتعليم تعلن العشر الاوائل ..بعد غد

الاوائل يحصلون على نسب نجاح تتراوح مابين 405 الى 410 درجة ..والف طالب يحصلون على نسبة 97% ..و20 الف طالب بنسبة 95% .. و15 الف من 90% الى 80%

خالد يقول...

" الدستور الأصلي " علمت من مصادر رفيعة المستوى داخل وزارة التربية والتعليم ان الوزارة انتهت من كافة اعمال اعداد نتيجة الثانوية العامة لتكن جاهزة للاعتماد تمهيدا لاعلانها الاحد فى مؤتمرا صحفيا واعلانها بالمدارس بشكل رسمى الاثنين المقبل،

واشارت المصادر الى ان كنترول الحلمية قام بتحديد 300 طالبا من اوائل الثانوية العامة هذا العام (100 علمى علوم – 100 علمى رياضة – 100 ادبى " ، ليتم اختيار 30 طالبا من اوائل الثانوية ،فيما انتهت مراجعة رصد كافة اوراق الطلاب الاوائل هذا العام ،فيما تم تحديد عدد كبير من اوائل الثانوية هذا العام لتتقدم محافظتى القاهرة والجيزة والاسكندرية فى مراكز الطلاب الاوائل ،

ليقوم رؤساء الكنترولات خلال الـ24 ساعة فى عملية مطابقة الارقام السرية على ارقام الجلوس ثم البدء فى اعداد استمارات النجاح

خالد يقول...

المصادر لفتت الى ارتفاع نسبة النجاح العامة للثانوية العامة عن العام الماضى بنسبة 2.5% ،فيما اكدت المؤشرات ان طلاب الشعبة الادبية تفوقوا على اقرانهم من طلاب الشعبة العلمية ، وتفوق البنات على البنين فى المراكز الاولى فى نتائج الثانوية العامة،واوضحت المصادر ان مسئولى امتحانات الثانوية العامة سيعرضون غدا السبت التقرير النهائى بالمؤشرات النهائية لنتائج الثانوية العامة على رئيس عام الامتحانات الدكتور رضا مسعد للاطلاع عليها ولاعتمادها فى حال عدم قدوم وزير جديد للتعليم فى غضون الساعات المقبلة قبل موعد اعلان النتيجة ، وذلك بعد ان استقال وزير التعليم الدكتور ابراهيم غنيم من منصبه اعتراضا على احداث دار الحرس الجمهورى، ومن المتوقع يقوم "مسعد" بالاتصال هاتفيا بالطلاب الاوائل لتهنئتهم بالنجاح ، ودعوتهم لعقد لقاء مفتوح معهم صباح الاثنين لتكريمهم واجراء حوار مفتوح معهم بحضور مديرى مدارسهم ومديرى المديريات والادارات التعليمية التى تتبعها مدارسهم .

الطلاب الاوائل تحددوا بحسب المصادر من 15 محافظة جاءت فى مقدمة قائمة الاوائل محافظة القاهرة تليها محافظة الجيزة ،الاسكندرية ، المنصورة ، الفيوم ،الاسماعيلية ، الشرقية ،البحيرة ، اسيوط ، قنا ، سوهاج ، بنى سويف ، القليوبية ،الدقهلية ،وكفر الشيخ .

خالد يقول...

المصادر اشارت الى ان الطلاب الاوائل حصلوا على درجات نجاح تتراوح مابين 405 درجة الى 410 درجة ، والف طالب حصلوا على نسبة نجاح 97.5% اى بمعدل 400 درجة ،و 20 الف طالب حصلوا على نسبة نجاح تتراوح مابين 95% الى 90% ، فيما حصل اكثر من 15 الف على نسبة نجاح تتراوح مابين 90% الى 80% ، لتقضى نتائج الثانوية العامة هذا العام على ظاهرة 101% و105% ، لتقييم المستوى الحقيقى للطلاب ، واوضحت المصادر ذاتها ان الوزارة تسلم عصر الاحد المقبل عقب اعلان " مسعد " نسب النجاح والعشر الاوائل بكل شعبة ،للجهات المتعاقد معها على احقية بث نتائج الثانوية العامة ، حيث تقوم الوزارة وفقا للمصادر صباح الاحد المقبل قبل ساعات قليلة من اعلان نتيجة الثانوية واوائل الطلاب بنسخ4 سيديهات لها ليتم توزيعها على الجهات التى تعاقدت مع الوزارة على احقية بثها على مواقعها الالكترونية والرسائل الصوتية ورسائل المحمول والتليفون الارضى .

خالد يقول...

نتيجة الثانوية العامة 2013

غير معرف يقول...

شكررررررا

غير معرف يقول...

سارة محمد علي
1054581

خالد يقول...

نتيجة الثانوية العامة 2013 اليوم السابع

خالد يقول...

نتيجة الثانوية العامة 2013 على شبكة لعبة

غير معرف يقول...

1725060

خالد يقول...

تعلن وزارة التربية والتعليم ظهر غد الثلاثاء نتيجة الثانوية العامة، فى مؤتمر صحفى برئاسة الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، وبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا الامتحانات 450 ألفا 458 طالبا مرحلة ثانية و9939 مرحلة أولى.

خالد يقول...

وقال الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن النتيجة سوف تعلن غدا على موقع الوزارة فى نفس توقيت عرضها على المواقع الإلكترونية التى حصلت على حق إعلان النتيجة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن النتيجة سوف تكون فى المدارس صباح يوم الأربعاء.

خالد يقول...


وأكد مسعد أن سبب تأخر إعلان النتيجة ليوم الثلاثاء يأتى بسبب عدم انتهاء بعض الإجراءات الخاصة بالطلاب الذين تم ضبطهم بمحمول داخل اللجان، أو الذين سيؤدون امتحانات الدور الثانى.

خالد يقول...

قال الدكتور رضا مسعد المشرف على امتحانات الثانوية العامة إنه بنسبة كبيرة جدا سوف تعلن نتيجة الثانوية العامة 2013 يوم الثلاثاء القادم، مستبعدا أن تكون النتيجة غدا نظراً لعدم انتهاء بعض الإجراءات الخاصة بالطلاب الذين تم ضبطهم بمحمول داخل اللجان أو الذين سيؤدون امتحانات الدور الثاني.

خالد يقول...

واضاف مسعد بحسب صحيفة “الجمهورية” إن السبب الرئيسي لتأخر إعلان النتيجة هو عدم انتهاء الشئون القانونية من بحث حالات الطلاب المتهمين بالغش لتحديد موقفهم وهل سوف يتم السماح لهم بدخول امتحانات الدور الثاني أو سيتم حرمانهم من دخول الامتحانات هذا العام مشيراً إلى أن عددهم يصل إلى 7 آلاف طالب وطالبة.

خالد يقول...

وأضاف مسعد أن إعلان النتيجة ليس مرتبطا بتعيين وزير جديد وأنه لديه صلاحيات كاملة في اعتماد النتيجة وإعلانها في أي وقت.

علماً بأن قائمة الأوائل طلاب الثانوية العامة تضم أكثر من 35 طالباً وطالبة في الشعب الثلاثة بعد أن شارك أكثر من طالب في نفس المجموع الكلي وأن أكبر عدد من الأوائل جاء في شعبة العلمي علوم.

خالد يقول...

تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة في مؤتمر صحفي الساعة الثالثة عصر الثلاثاء 15 يوليو، بعد اعتمادها من وزير التعليم العالي د. رضا مسعد ورئيس قطاع التعليم العام.

خالد يقول...


وقال د. رضا مسعد إن أعداد الطلاب الأوائل بالثانوية العامة 40 طالباً علي مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن إعلان النتيجة لا يرتبط بالتشكيل الوزاري الجديد.

خالد يقول...


وأوضح مسعد أن موعد إعلان النتيجة محدد سلفا ويرتبط بمواعيد تنسيق القبول بالجامعات، مؤكداً أن إعلان النتيجة لا يرتبط بالسياسة، ولكنه يهتم بالأسرة المصرية بالمقام الأول.

خالد يقول...

وكشف مسعد عن أن د. إبراهيم غنيم مازال وزيراً للتربية والتعليم حتى هذه اللحظة ولحين اختيار وزير جديد، مؤكداً أنه تم تفويضه بإعلان النتيجة من الوزير وبالتنسيق مع مجلس الوزراء الحالي.

خالد يقول...

ومن المقرر أن يتم طرح النتيجة على موقع الوزارة في نفس توقيت عرضها على المواقع الإلكترونية التي حصلت على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة، وتكون النتيجة في المدارس صباح يوم الأربعاء.

خالد يقول...




الغموض يحيط مؤتمر اعلان العشر الاوائل ونسب النجاح .. ورئيس عام الامتحانات : ستعلن عصر اليوم.

اول الثانوية من علمى علوم بنسبة نجاح 99.75% .. والادبى 408 درجة .. وعلمى رياضة 408 درجة.

خالد يقول...

ساعات قليلة ويبدأ طلاب الثانوية العامة فى مواجهة مصيرهم ليحصدون ثمار مجهودهم الذى بذلوه على مدى العام الدراسى ، حيث من المنتظر ان يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة صباح اليوم الثلاثاء واعلان نسبة النجاح العامة واوائل الثانوية العامة فى مؤتمرا صحفيا اليوم، لتعلن الاربعاء فى المدارس على مستوى الجمهورية .

خالد يقول...

حالة من الغموض والتكتم الشديد حول اعلان نتيجة الثانوية العامة واعتمادها اليوم الثلاثاء يفرضها رئيس عام الامتحانات الدكتور رضا مسعد ، مما تسبب فى وجود ازمة داخل ديوان عام الوزارة الذى لا يعلم احد داخله حتى المكتب الاعلامى للوزارة متى ستعلن نتيجة الثانوية العامة رغم انتهاء تجهيزيها منذ امس الاول الاحد ، -

خالد يقول...

حيث اكدت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم لـ" الدستور الأصلى " ان كثير من موظفى الوزارة توجهوا الى مكتب رئيس عام الامتحانات لسؤاله عن موعد اعلان النتيجة، الا انه التزم الصمت ،

مطالبا اياهم بالانتظار حتى صباح اليوم الثلاثاء ،فيما خالفت الوزارة اعتيادها الدائم باعلان المكتب الاعلامى بالوزارة عن موعد المؤتمر الصحفى لاعلان النتيجة والعشر الاوائل هذا العام ،نتيجة لحالة التعتيم الاعلامى التى فرضها رئيس عام الامتحانات والذى لم يخبر اى شخص داخل الوزارة بموعد اعلان النتيجة رغم تصريحاته المتكررة بانها تعلن اليوم بحد اقصى.

خالد يقول...

- 04:51




الغموض يحيط مؤتمر اعلان العشر الاوائل ونسب النجاح .. ورئيس عام الامتحانات : ستعلن عصر اليوم.

اول الثانوية من علمى علوم بنسبة نجاح 99.75% .. والادبى 408 درجة .. وعلمى رياضة 408 درجة.

ساعات قليلة ويبدأ طلاب الثانوية العامة فى مواجهة مصيرهم ليحصدون ثمار مجهودهم الذى بذلوه على مدى العام الدراسى ، حيث من المنتظر ان يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة صباح اليوم الثلاثاء واعلان نسبة النجاح العامة واوائل الثانوية العامة فى مؤتمرا صحفيا اليوم، لتعلن الاربعاء فى المدارس على مستوى الجمهورية .

حالة من الغموض والتكتم الشديد حول اعلان نتيجة الثانوية العامة واعتمادها اليوم الثلاثاء يفرضها رئيس عام الامتحانات الدكتور رضا مسعد ، مما تسبب فى وجود ازمة داخل ديوان عام الوزارة الذى لا يعلم احد داخله حتى المكتب الاعلامى للوزارة متى ستعلن نتيجة الثانوية العامة رغم انتهاء تجهيزيها منذ امس الاول الاحد ،

حيث اكدت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم لـ" الدستور الأصلى " ان كثير من موظفى الوزارة توجهوا الى مكتب رئيس عام الامتحانات لسؤاله عن موعد اعلان النتيجة، الا انه التزم الصمت ،

مطالبا اياهم بالانتظار حتى صباح اليوم الثلاثاء ،فيما خالفت الوزارة اعتيادها الدائم باعلان المكتب الاعلامى بالوزارة عن موعد المؤتمر الصحفى لاعلان النتيجة والعشر الاوائل هذا العام ،نتيجة لحالة التعتيم الاعلامى التى فرضها رئيس عام الامتحانات والذى لم يخبر اى شخص داخل الوزارة بموعد اعلان النتيجة رغم تصريحاته المتكررة بانها تعلن اليوم بحد اقصى.

" المصادر " قالت أن كنترولات الثانوية العامة الأربعة انتهت من تحديد الطلاب المرشحين لأوائل الجمهورية والتى قامت بتسليمهم للادارة العامة للامتحانات والتي تولت مهمة جمع الأوائل من كافة القطاعات لتحديدهم بالشعبتين العلمي والأدبي بالإضافة لأوائل المكفوفين ،

مؤكدة أن الكنترولات عملت طوال أربع وعشرين ساعة على طباعة وختم نتائج الثانوية العامة والشهادات داخل مقر الادارة العامة للامتحانات لتجهيزها خلال الساعات القليلة المتبقية من اعلان النتيجة رسميا ، لتسلم النتائج لمندوبي المديريات والادارات والمدارس وهو ظهر اليوم الثلاثاء.

خالد يقول...

ذات المصادر اكدت انتهاء مسئولى الثانوية العامة الذين لم يتركوا عملهم داخل ديوان عام الوزارة طوال الـ24 ساعة الماضية من عملية رصد نتائج الثانوية العامة ،فيما انتهوا مساء امس الاول – الاحد- من اعداد الـC.D الخاصة بنتائج المرحلتين الاولى والثانية من الثانوية العامة ، والذى تم تسليمه الى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا مسعد والذى قام بالاطلاع على التقرير النهائى بالنتيجة ومؤشراتها النهائية ونسبة النجاح العامة واسماء العشر الاوائل بكل شعبة ادبية وعلمية

خالد يقول...

" المصادر " اشارت ايضا الى انه تم تسليم الـC.D الخاصة بنتائج المرحلتين الاولى والثانية الى مدير الادارة العامة للامتحانات ، والذى قام بدوره فورا استلامه "السى دى " بالتوجه الى مكتب رئيس عام الامتحانات بديوان عام الوزارة لتسليمه " سى دى " النتيجة مع نسخة النتيجة الجاهزة للاعتماد والتى تم وضعها فى خزينة رئيس عام الامتحانات حفاظا على سريتها .

خالد يقول...

فيما قام " مسعد " بتسليم "السى دى " لمدير مركز الاحصاء بالوزارة محسن عبد العزيز لنسخه على قاعدة بيانات المركز لتحديد اعداد الناجحين واعداد الطلاب الراسبين واعداد احصائيات نسب النجاح فى كل مادة ونسب النجاح فى العينات العشوائية ، تمهيدا لاعلان النتيجة فور اعتمادها واعلانها على موقع الوزارة الالكترونى تزامنا مع بث النتيجة عبر المواقع الالكترونية التى حصلت على حق إعلان النتيجة الثانوية العامة. -

خالد يقول...

" الدستور الأصلى " علم ان قائمة الاوائل ضمت 40 طالبا لتضم 24 طالبا حصلوا على مراكز الاوائل من قطاع القاهرة الذى يشمل محافظات "القاهرة – الجيزة – الفيوم – بنى سويف – القليوبية – والبحر الاحمر "، فيما بلغ عدد الاوائل من القطاعات الاخرى 16 طالبا منهم طالب مكفوف من قطاع المنصورة ، وينحصر اوائل الثانوية العامة هذا العام فى 13 محافظة تتصدر محافظات القاهرة والمنوفية والاسكندرية قائمة الاوائل هذا العام ،فيما تحتضن محافظات "قنا – اسيوط – سوهاج - الشرقية – والاسماعيلية " اوائل الجمهورية . - See more at: http://almogaz.com/news/politics/2013/07/16/1011717#sthash.9Yh7iLjB.dpuf

خالد يقول...

كما علم " الدستور الأصلى" ان الطلاب الاوائل التى تفوق فيها البنات على البنين ، فيما تفوق طلاب الشعبة العلمية فى حصد المركز الاول من قائمة اوائل الشعبتين الادبية والعلمية " علمى علوم –علمى رياضة" ، تراوحت درجات نجاحهم من 409 درجة الى 406 درجة من اجمالى 410 درجة ،فيما حصل الطالب الاول ويعد الطالب الوحيد من بين قائمة الاوائل من شعبة علمى علوم حصل على 409 درجة بنسبة نجاح 99.75%، فيما حصل الاول فى شعبة علمى رياضة على 408 درجة ،والاول فى الشعبة الادبية على 407.5 درجة ، كما علمت التحرير ان نسبة النجاح العامة ترتفع عن العام الماضى بنسبة

خالد يقول...

الدكتور رضا مسعد رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة اكد أن اليوم الثلاثاء سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة، وإعلان الأوائل من خلال مؤتمر صحفى يعقد بديوان عام وزارة التربية والتعليم ، مشيرا أنه من المقرر عقد المؤتمر فى الثالثة عصر اليوم لإعلان نسب النجاح والأوائل، لتعلن الوزارة عقب المؤتمر النتيجة كاملة من خلال موقعها الإلكترونى، والمواقع والشركات التى لها حق إعلان النتيجة.

رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة قال إن نتيجة الثانوية العامة هذا العام مبشرة للغاية، ونسب النجاح فيها مرتفعة عن العام الماضى.
-

خالد يقول...

وأضاف أن عدد الأوائل هذا العام يفوق الأعوام السابقة، مؤكدا أن هناك 40 طالبا يشتركون فى المراكز العشرة الأولى، موضحا أن هناك أكثر من مركز فى المراكز الأولى يشترك به أكثر من طلاب مكرر.

خالد يقول...

تعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفي الساعة الثالثة عصر غد الثلاثاء، بعد اعتمادها من الدكتور رضا مسعد، رئيس عام امتحانات الثانوية، كما تطرح النتيجة على موقع الوزارة في نفس التوقيت، وتكون النتيجة في المدارس صباح يوم الأربعاء.

خالد يقول...

وقال الدكتور رضا مسعد، في بيان له اليوم الاثنين: إن أعداد الطلاب الأوائل بالثانوية العامة عددهم 40 طالبًا على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة لا يرتبط بالتشكيل الوزاري الجديد، موضحًا أن موعد إعلان النتيجة محدد سلفًا ويرتبط بمواعيد تنسيق القبول بالجامعات.

خالد يقول...

وكشف «مسعد»، عن أن الدكتور إبراهيم غنيم، مازال وزيرًا للتربية والتعليم، حتى هذه اللحظة، ولحين اختيار وزير جديد، مؤكدًا أنه تم تفويضه بإعلان النتيجة من الوزير، وبالتنسيق مع مجلس الوزراء الحالي.

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

شكرا على المجهود

Unknown يقول...

ya rab

Unknown يقول...

ya rab

غير معرف يقول...

هى النتيجة طلعت ولا لسة

غير معرف يقول...

محمود مرسى سعد خسن هيبه
1432437

غير معرف يقول...

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

خالد يقول...



صرح الدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم ومدير عام امتحانات الثانوية العامة بأن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أن أسماء العشرة الأوائل سوف يتم الإعلان عنهم خلال مؤتمر صحفي بالوزارة، على أن تكون النتيجة بالمدارس الأربعاء بالتزامن مع إعلانها علي الموقع الرسمي للوزارة.
وأوضح مسعد في تصريحات صحفية اليوم، أن ما يتم تداوله عبر المواقع الإخبارية من نسب النجاح والمجاميع غير صحيح، لافتًا إلى أنها تعد تكهنات واجتهاد من الصحفيين.

خالد يقول...

- اليوم نتيجة الثانوية العامة

خالد يقول...

أكد الدكتور رضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس لجنة امتحانات الثانوية، إعلان نتيجة الثانوية العامة في الـ 3 من ظهر الثلاثاء، فيما علمت «المصري اليوم» من مصادر مطلعة حصول الطالب محمد هشام عبد الحميد علي، على المركز الأول على مستوى الجمهورية، شعبة علمي علوم، بمحافظة المنيا، بمجموع 409 درجات.

خالد يقول...

وقال الدكتور رضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام، لـ«المصري اليوم» إن السبب في تأخر إعلان النتيجة هو أن العمل لا يزال مستمرا للانتهاء من إصدار جميع النتائج، مؤكدا أن النتائج ستعلن، الثلاثاء، حيث كان من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة في الساعة 11 صباحا إلا أنه تم تأجيل الموعد الرسمي للنتيجة حتى الـ3 من ظهر الثلاثاء. -

خالد يقول...

تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة في مؤتمر صحفي الساعة الثالثة عصر غد الثلاثاء بعد اعتمادها من الدكتور رضا مسعد رئيس عام امتحانات الثانوية ورئيس قطاع التعليم العام.وقال الدكتور رضا مسعد - في تصريح خاص له - إن أعداد الطلاب الأوائل بالثانوية العامة عددهم 40 طالبا على مستوى الجمهورية.

خالد يقول...

وأشار إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة لا يرتبط بالتشكيل الوزاري الجديد، موضحا أن موعد إعلان النتيجة محدد سلفا ويرتبط بمواعيد تنسيق القبول بالجامعات .. وأكد أن إعلان النتيجة لا يرتبط بالسياسة، ولكنه يهتم بالأسرة المصرية بالمقام الأول.

خالد يقول...

وكشف الدكتور رضا مسعد عن أن الدكتور إبراهيم غنيم مازال وزيرا للتربية والتعليم حتى هذه اللحظة ولحين اختيار وزير جديد .. مؤكدا أنه تم تفويضه بإعلان النتيجة من الوزير وبالتنسيق مع مجلس الوزراء الحالي.

خالد يقول...

ومن المقرر أن يتم طرح النتيجة على موقع الوزارة في نفس توقيت عرضها على المواقع الإلكترونية التي حصلت على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة، وتكون النتيجة في المدارس صباح يوم الأربعاء.

خالد يقول...

نتيجة الثانوية العامة 2013

خالد يقول...

تعرض نتيجة الثانوية العامة 2013 يوم الثلاثاء على الانترنت على عدة مواقع وعلى رأسها موقع وزارة التربية والتعليم ، وكذلك بوابة جريدة الوطن وايضا اليوم السابع كايرو دار، وموقع مصراوي، الذين اشتروا حق عرض نتائج الثانوية العامة لعام 2013 ،، وتم الاعتراض على عرض نتيجة الثانوية العامة 2013 اليوم السابع وجريدة الوطن كونها ستتاح بنفس وقت عرضها على بوابة وزارة التربية والتعليم ولكن المسئولون تجاهلوا هذه الاحتجاجات، وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم وبرقم الجلوس من النت بيوم يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي من حملة الشهادة الثانوية العامة 2013 التوجه الى المدارس والحصول على ملفاتهم والاوراق الخاص بهم و الشهادة التي تثبت نجاحهم ليتقدموا بها الى مكاتب تنسيق الثانوية العامة او الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها سواء التابعة للجامعات الخاصة او الحكومية وكذلك الكليات العسكرية والمعاهد المختلفة.

خالد يقول...

وقد صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم ان السبب الرئيسي لتأخير نتيجة الثانوية العامة لعام 2013 حتى الان رغم انتهاء تصحيحها منذ يوم الخميس الموافق 11 يوليو هو حالات الغش الجماعي التي تم اكتشافها بعد عجز اللجان عن مواجهة تسريب الامتحانات عن طريق الانترنت وصفحات الفيس بوك و تويتر واعلنوا ان تأجيل اعلان نتائج الامتحانات كان لحين الانتهاء من التحقيقات في حالات الغش التي تم اكتشافها.

خالد يقول...

اعلن الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن أوائل علمى علوم 409 محمد هشام عبد العليم على من المنيا، الاول مكرر 409 من الدقهلية محمود محمد السيد ، ومريم صبرى حسين 409

خالد يقول...

بدء الآن مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة برئاسة الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة واحمد دياب القائم بأعمال مدير الإدارة العامة للامتحانات

خالد يقول...

أعلن الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس امتحانات الثانوية العامة أن الاول على ادبى هى اسراء محسن بد العزيز حصلت على 407 من القاهرة ، وتسنيم ابراهيم عبد الله 407 القاهرة .

نهلو مصطفى السيد العزونى يقول...

نهلة مصطفى السيد العزونى 1558489 رقم الجلوس

غير معرف يقول...

الله يباركلكم يا من تساعدون الناس على الحلول السهلة

غير معرف يقول...

نجوى خيرى حلمى 1401079

خالد يقول...

اعلن الدكتور رضا مسعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة بعد اعتماده لها صباح اليوم، حيث أعلن أن اجمالى عدد الطلاب الأوائل في جميع الشعب بلغ 41 طالب و طالبة متمثلين في 12 محافظة مختلفة، احتلت محافظة القاهرة المرتبة الأولى بنصيب 21 طالب.

خالد يقول...

وحصل على المركز الاول علمي علوم محمد هشام عبد الحليم من المنيا علي بمجموع 409 درجة وحصل على الأول مكرر محمود محمد السيد الحديدي من الدقهلية بمجموع 409 درجة،كما حصلت الطالبة مريم صبري حسين جعفر من المنوفية على نفس المركز بنفس المجموع.

خالد يقول...

فيما حصل الطالب أحمد محمد ثروت محمود من سوهاج على المركز الرابع بمجموع 408.5 درجة بينما جاءت في المركز الرابع مكرر الطالبة شيماء جمال السيد محمد من القليوبية بمجموع 408.5 درجة , و كذلك الطالب محمد أشرف محمود أحمد من الشرقية و الطالب محمد حسن رشاد حسن من القاهرة و محمد عبد الحميد أحمد عبد الحميد من القليوبية و مي أحمد الهادي عطية من الدقهلية و مينا طوسة عزيز طوسه من المنيا حصلوا على المركز الرابع بمجموع 408.5 درجة.

خالد يقول...

اما علمي رياضة حصل الطالب إسلام فيصل محمد إبراهيم من الغربية على المركز الأول بمجموع 409 و حصل الطالب أشرف ثابت أشرف ثابت واصل من المنيا على المركز الأول مكرر بمجموع 409 درجة.

خالد يقول...

و حصل على المركز الثالث مصطفي عبد الله أحمد حسن من القاهرة بمجموع 408.5 درجة و حصل على المركز الثالث مكرر الطالبة هاجر ياسر عمر مسعد من القاهرة بمجموع 408.5 درجة , وجاء في المركز الخامس أحمد محمد الصغير محمد من المنيا بمجموع 408 درجة،و حصل على المركز الخامس مكرر كلا من الطالب أحمد يوسف محمد حسين من البحيرة و الطالب صدقي جبرة صدقي عبد الحكيم و الطالب كريم سامي عبد الخالق سيد و الطالبة دينا إسحاق زكي عيسي من القاهرة على المركز الخامس مكرر بمجموع 408 درجة .

خالد يقول...

كما حصل أحمد إسامة حسين سليمان على المركز العاشر من القاهرة بمجموع 407.5بينما حصل على المركز العاشر مكرر كلا من أحمد بكري حلمي أحمد من الجيزة و أحمد سعيد سعد محمود من الغربية و أحمد مصطفى كامل أبو زيد من الغربية و أمجد علي محمد علي المنسي من الدقهلية و حسين محمد صلاح الدين الههياوي من القاهرة و خالد محمد حامد عليوة من القاهرة و سماء خالد عبد القوي من القاهرة و عبد الرحمن حسين عمر خطاب من قنا و عمر إبراهيم إسماعيل الدبيكي من الجيزة و هايدي عماد عزمي الجندي من القاهرة جميعهم حصلوا على المركز العاشر مكرر بمجموع 407.5 درجة .

خالد يقول...

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر على لسان الدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بالوزارة في تصريحات خاصة لصحيفة صدى البلد انه سوف يعتمد نتيجة امتحانات الثانوية العامة في الثالثة من عصر اليوم.

خالد يقول...

ومن المقرر ان يقوم مسعد بالاتصال بأوائل الثانوية العامة بعد اعتماد النتيجة لتهنئتهم ، ثم يعقد مؤتمراً صحفياً ضخماً لإعلان نسبة النجاح لهذا العام و مجاميع الاوائل و اسمائهم .

وسوف يتم إعلان النتيجة اليوم بعد اعتمادها من مسعد على الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم ومواقع أخرى، على أن تعلن غدا الأربعاء بجميع المدارس.

خالد يقول...

نتمى لطلبة الثانوية العامة جميعاً التوفيق والنجاح ... فهم بناة الوطن وحٌماته ... ونحب ان نوجه نصيحة صغيرة بخصوص النتيجة

ﻋﻨﺪ ﺇﺳﺘﻼﻡ ﺍﻟﻨﺗﻴﺟﺔ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻷﺗﻰ :
-----------------------------------------
1_ الق تحية السلام كاملة "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

2_ إجلس بعيدا عن والدك بمسافة لا تقل عن سبعة أمتار .

3_ أحرص على أن يكون المكان الذى تجلس فيه ذو مخارج عديدة وكن قريبآ من أحدها .

4_ راقب حركات يد والدك وتعلم من حارس ريال مدريد كاسياس وقت البيلنتيات حتى تتمكن من صد الفناجين والصنادل وما شابه ذلك .

٥_ ﻻ ﺗﺜﻖ ﻓﻰ والدتك ﺍﺑﺪﺁ " ﺍﻹﺣﺘﻴﺎﻁ ﻭﺍﺟﺐ ﺑﺮﺿﻮ . "

٦_ ﻗﻢ ﺑﺘﻨﻈﻴﻒ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺰﻡ ﻭﺍﻟﻌﺼﻴﺎﻥ .

٧_ ﻗﻮﻟﻪ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ ﻭﺃﻃﻠﻊ ﺃﺟﺮﻯ .

٨_ ﺗﻜﻮﻥ مستعد ﺇﻧﻚ ﻫﺎﺗﻘﻌﺪ ﻋﻨﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﺎﺣﺒﻚ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻗﻞ ﻋﻘﺒﺎﻝ ﻣﺎ والديك ﻳﻬﺪوا ﻭﻳﺴﺘﻮﻋﺐوا ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ

نتمنىﺍﻟﺴﻼﻣﺔ ﻟﻄﻼﺑﻨﺎ ﺍﻷﻋﺰﺍﺀ

اللهم في شهرنا هذا وفي يومنا هذا وفق جميع الطلاب للخير والنجاح يارب العالمين

غير معرف يقول...

عايز اعرف النتيجه

خالد يقول...

قال الطالب إسلام فيصل، الأول على شعبة علمى رياضة بالثانوية العامة لـ"كايرو دار" إنه تلقى فى تمام الساعة الثانية عشرة والنصف مكالمة هاتفية من الدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أخبره فيها بأنه الأول على شعبة علمى رياضة، هذا العام وأن النتيجة ستظهر غدا بشكل رسمى بالوزارة.

خالد يقول...

وأضاف إسلام، أنه كان يتوقع أن يكون ضمن الأوائل، وعلى الرغم من ذلك فإن فرحته هو وأهله لا توصف بعد مكالمة الدكتور رضا مسعد، واصفا فرحة أمه بفرحة الدنيا التى ليس بعدها فرح.

خالد يقول...

وأكد إسلام أن عدد ساعات مذاكرته خلال اليوم الدراسى لم تتعد الأربع ساعات بشكل يومى، وأن باقى اليوم يقضيه فى مساعدة والدته وممارسة هوايته المعتادة دائما وهى علوم الكمبيوتر والبرمجة، وأشار إسلام إلى أنه لم يقتنع فى يوم من الأيام أن زيادة عدد ساعات المذاكرة هى السبيل إلى التفوق وإنما التركيز هو من يحقق الأهداف، وأن نظرته لكل شىء دائما تُقاس بالكيف وليس بالكم.

خالد يقول...

وعن رأيه فى تطوير مناهج الثانوية العامة، يرى إسلام أن الوزارة نجحت فى تطوير أداء منهج مادة اللغة الإنجليزية بنجاح بعد أن تعاقدت الوزارة مع دور نشر خارج نطاق الوزارة، مشيرا إلى أن أحد أسباب تأخر التعليم فى مصر هو الروتين، وهو أيضا الذى دمر الكثير من مؤسسات الدولة وسبب تأخر مصر فى الكثير من المجالات.

خالد يقول...

كما وجه إسلام رسالة إلى وزير التربية والتعليم القادم طالبه فيها بالنظر إلى المنظومة التعليمية بعين التطوير، بداية من المدرسة وحتى ديوان عام الوزارة، كما طالبه بتوفير مجانية التعليم بشرط وجود الجودة فى التعليم حتى يخرج جيل قادر على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

خالد يقول...

وأما عن رأيه فيما يدور من أحداث سياسية، يرى إسلام أن ثورة 30 يونيه هى ثورة شعبية أيدها الجيش ضد الكثير من التجاوزات التى وقع فيها الرئيس السابق الدكتور محمد مرسى أسقطت شرعيته، وأنه يتمنى الخير لمصر مع الرئيس القادم متمنيا من الله أن يحفظ مصر من كل سوء.

غير معرف يقول...

شكرا

خالد يقول...

نتيجة الثانوية العامة

غير معرف يقول...

اسمى هاجر طارق محمد منصور على امام اريدنى نتجتى

نتائج الثانوية العامة 2013 يقول...

شكرا لك

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا ولكم التحيه

غير معرف يقول...

hello every body

iwant to told them happy new yearrrrr

غير معرف يقول...

حبيب الكل يا غالى على

Unknown يقول...

حبيب الكل يا غالى على

غير معرف يقول...

ممكن اعرف نتيجة الدور الثانى الساعه كام

غير معرف يقول...

انا عايز اعرف نتيجة الثانويه الدور الثانى الساعه كام النهارده

إرسال تعليق