تحميل برنامج جوجل كروم مجانا 2014 Download Google Chrome


تحميل برنامج جوجل كروم مجانا 2014 Download Google Chrome

الان على شبكة لعبة يمكنك تحميل برنامج جوجل كروم مجانا وتنزيل البرنامج كامل وباخر اصدار فقط وحصريا على شبكة لعبة

تحميل برنامج جوجل كروم 2013 - Download Google Chrome 29.0.1530.2 Dev full 
معلومات عن البرنامج
 سرعة
  سرعة يعزز التعلم. لهذا السبب تم بناء Chrome ليكون سريع في كل شيء - بدء من سطح المكتب وتحميل صفحات الويب، وتشغيل، وأدوات تعليمية غنية. الكروم يعمل بسرعة حتى على الأجهزة المنخفضة نهاية، والتي يمكن توفير المال عن طريق تمديد حياة من الأجهزة الحالية.

  أمن
  جوجل كروم للتعليم يستخدم تقنيات مثل التصفح الآمن ونصوص sandboxing للمساعدة في حماية الطلاب والمعلمين من المواقع الخبيثة، والفيروسات، والبرمجيات الخبيثة والهجمات التصيد. ويقدم عبر موقع البرمجة حماية كروم الأمان ضد المواقع التي تحاول مهاجمة شبكات المدارس أو سرقة هويات المستخدمين.

  تطبيقات Google للتعليم
  وقد تم تصميم كروم من الألف إلى الياء لتحسين تطبيقات Google للجناح التعليم من المنتجات. الكروم يدعم العديد من الميزات التي لا تتوفر من المتصفحات الأخرى، بما في ذلك Gmail بلا اتصال، محرر مستندات والتقويم، وكذلك تنبيهات سطح المكتب وميزات مثل السحب والإفلات وقص ولصق التحرير.
للتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا

تحميل برنامج جوجل كروم - برنامج جوجل كروم اخر اصدار - تحميل برنامج جوجل كروم مجانا - تحميل برنامج جوجل كروم كامل - جوجل كروم - Download Google Chrome - تحميل برنامج جوجل كروم ماى ايجي - برنامج جوجل شروم - احدث اصدار من برنامج جوجل كروم

2 التعليقات :

Unknown يقول...

مشكور

محبى الله خالد يقول...

شكرا على اصتدافتى للبرنامج

إرسال تعليق